عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي
عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي

عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي، عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي.

الميثاق انتظم عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الأحد، في تدريبات الفريق الجماعية، التي أقيمت على ملعب المدرسة البريطانية الدولية في العاصمة الأوغندية كامبالا.

وجاءت مشاركة السولية، اليوم، في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، تلك التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كامبالا بعد غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمرو السولية ينتظم في مران الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت