اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة
اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة

اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة، اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة.

الميثاق أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن ملف تجديد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني تم تأجيله لما بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا. 

وقال ثروت سويلم اليوم السبت إن هيكتور كوبر حريص على الاستمرار على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر, ولم يتحدث عن أي أمور مالية من أجل مواصلة مشواره مع الفراعنة. 

وأوضح سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرغب في تجديد التعاقد مع كوبر وقام بتكليف رئيسه هاني أبوريدة لتولي الملف مشيرا إلى أن الجميع اتفق على تأجيل الأمر لما بعد الانتهاء من المونديال خاصة أن الجهاز الفني حاليا يركز فقط على الاستعداد  للمشاركة في البطولة العالمية. 

وأشار مدير اتحاد الكرة إلى أن هاني أبوريدة يولي اهتماما كبيرا بملف تجديد تعاقد كوبر خاصة أن المنتخب سيبدأ بعد المونديال مباشرة مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقررة إقامتها في الكاميرون. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد الكرة: كوبر حريص على الاستمرار مع الفراعنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت