شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو
شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو

شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو، شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو.

الميثاق دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من محبي حسام غالي لاعب الأهلي هاشتاج بعنوان «#شكرا_حسام_غالي» ليتصدر قائمة الأعلى تغريدًا على الموقع.

ونشر محبو حسام غالي تغريدات تعكس مدى وفائهم للاعب وسط الأهلي.

وأقيم أمس مهرجان اعتزال غالي على ستاد هزاع ن زايد ميدنة العين في الإمارات، خلال لقاء الاهلي وأياكس أمستردام الهولندي، والذي تغلب فيه الأحمر بهدف نظيف أحرزه صلاح محسن.

وبدأ حسام غالي مشواره الكروي مع فريق منطقة بيلا في محافظة كفر الشيخ، قبل أن ينتقل إلى ناشئي الأهلي وصعد إلى الفريق الأول عام 2000، وخاض تجربته الاحترافية الأولى مع فيينورد الهولندي في 2003 وبقي في صفوفه حتى 2006 انتقل بعدها إلى توتنهام الإنجليزي، وبقي في صفوفه حتى 2009 تخللها موسم إعارة إلى دربي كاونتي.

واستمر غالي في مسيرته الاحترافية خارج مصر حيث لعب للنصر السعودي في 2010 قبل أن يقرر العودة إلى الأهلي وبقي في صفوفه حتى 2013، ثم لعب لموسم واحد مع لييرس البلجيكي (2013-2014)، والنصر السعودي مجددا(2017-2018) قرر بعدها اعتزال كرة القدم نهائيا.

واشتهر غالي بعصبيته الزائدة التي أثرت كثيرًا على مسيرته، حيث أسهمت في عدم تكملة مشواره مع توتنهام عندما رمى في عام 2007 قميصه في وجه مدرب الفريق اللندني وقتها الهولندي مارتن يول، كما أدت مشاكله مع الأرجنتيني هكتور كوبر مدرب منتخب مصر الحالي إلى ابتعاده عن صفوف "الفراعنة" المشارك في مونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شكرًا حسام غالي يتصدر تويتر بعد اعتزال الكابيتانو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت