إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر
إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر

إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر، إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر.

الميثاق أبلغ الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح باعتذاره عن عدم إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، المقرر لها يوم الثلاثاء 15 مايو الجاري ببرج العرب.

وكشفت مصادر داخل لجنة الحكام لـ «الأهرام سبورت» أنه تم قبول اعتذار نور الدين.

جاء ذلك، على خلفية الازمة التي نشبت مؤخرًا، بعدما أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة انسحاب ناديه من نهائي كأس مصر، لرفضه قرار اتحاد الكرة تعيين حكام مصريين لإدارة اللقاء، حيث كشف أن هناك خطة يدبرها الاتحاد ولجنة الحكام، وهو ما أكده من خلال اتصال هاتفي أفصح عنه تلقاه من الحكم إبراهيم نور الدين يطلب منه الموافقة على تولي حكام مصريين إدارة نهائي كأس مصر، لأنه هو من سيديره، وهو ما تسبب الجدل بالوسط الرياضي.

ومن جانبه، نفى نور الدين تصريحات رئيس نادي سموحة جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه في حال ثبوت ذلك سيعتزل التحكيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إبراهيم نورالدين يخرج عن صمته ويعلق على أزمة نهائي كأس مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت