تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس
تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس

تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس، تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس.

الميثاق عقد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة خاصة لمدة 10 دقائق مع جميع لاعبيه قبل بدء المران، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء القادم في نهائي كأس مصر.

وتحدث جلال مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها خلال المران اليوم.

كما حث جلال اللاعبين على بذل أقصى جهد وتنفيذ التعليمات الفنية لتحقيق الفوز واسعاد الجماهير البيضاء.

وأكد جلال للاعبين خلال حديثه معهم أنه يثق في قدراتهم مطالبا إياهم ببذل قصاري جهدهم من أجل الفوز على سموحة وحصد لقب الكأس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الـزمـالك اليوم قبل نهائي الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت