بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه
بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه

بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه، بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه.

الميثاق كتب: علي الزيني

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، توجيه الشكر لمدربه البرتغالي بيدرو، والاكتفاء بالفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، وبذلك يكون بيدرو قد أنهى ارتباطه بشكل رسمي مع الإسماعيلي مع نهاية مباراة المصري الأخيرة للفريق في الموسم، وتعرض الدراويش تحت قيادة مدربه بيدرو لهزيمة ساحقة في نصف نهائي كأس أمام الزمالك بنتيجة (4-1) ليفقد فرصة الفوز ببطولة خلال الموسم الحالي.

وضمن الإسماعيلي المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، بعدما أنهى الدوري الممتاز في المركز الثاني، ليعود إلى البطولة الأكبر على المستوى القاري بعد غياب دام 9 سنوات.

وأنهي الإسماعيلي مبارياته في الدوري بتعادل أمام الفريق البورسعيدي بهدف لمثله، بهذه النتيجة رفع الدراويش رصيده إلى 77 نقطة، حسم بها المركز الثاني، بعد أن 34 مباراة تغلب في 19 وتعادل في 11 وخسر في 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 27 هدفًا.

واحتل المصري البورسعيدي، المركز الثالث برصيد 63 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة تغلب في 18 وتعادل في 9 وخسر في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 32 هدفًا، وما زال لديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد حسم الوصافة.. الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن مدربه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري