رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق
رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق

رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق، رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق.

الميثاق وجه المهاجم البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الشكر للجماهير التي ساندته ودعمته معنوياً عقب إصابته خلال مباراة المصري ويونياو دو سونجو بطل موزمبيق بالكونفيدرالية والتي شخصها التقرير الطبي على أنها قطع جزئي في وتر إكيلس يبلغ طوله 1 سنتيمتر، واصفا الإصابة بالجسيمة وتعد الأولى له في مشواره الاحترافي وستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لعدة أشهر، مؤكداً عزمه إتمام إجراءات علاجه في بلجيكا لدى طبيبه الشخصي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسالة بانسيه لجماهير المصري بعد إصابته أمام بطل موزمبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت