مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني
مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني

مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني، مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني.

الميثاق حصل محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لنادي نجوم المستقبل اليوم الثلاثاء، على مكافئة الصعود إلى الدوري الممتاز والمقدرة بمليون جنيه.

جاء ذلك بعد أن اعتمد نادر الطويلة نائب رئيس نادي نجوم المستقبل للشئون المالية مكافآت الصعود إلى الدوري الممتاز.

وتوجه محمد صلاح اليوم إلى نادي نجوم المستقبل بصحبة باقي أعضاء الجهاز الفني سعيد عبد العزيز المدرب العام وتامر عبد الحكيم المدرب المساعد وأيمن عبد القادر المدير الإداري لاستلام مكافأتهم.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل قد استقبل اللاعبين أمس الأول بحفاوة بعد إنجاز الصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، كما صرف للاعبين المكافئة وسلم كلاً منهم شهادات التقدير على هامش احتفالات الصعود للممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مليون جنيه مكافأة الصعود من نجوم المستقبل لمحمد صلاح والجهاز الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت