هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات
هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات

هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

الميثاق واصلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في نسخته الصادرة اليوم متفوقة على الدنماركية كارولين فوزنياكي والإسبانية جاربين موجوروزا.

ولم تشهد نسخة التصنيف الصادرة عن الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، أي تغييرات في المراكز العشرة الأولى.

وجاء ترتيب اللاعبات في المراكز العشرة الأولى بنسخة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادرة اليوم الموافق السابع من مايو 2018 كما يلي :

الرومانية سيمونا هاليب في المركز الأول برصيد 8055 نقطة الدنماركية كارولين فوزنياكي في المركز الثاني برصيد 6790 نقطة الإسبانية جاربين موجوروزا في المركز الثالث برصيد 6065 نقطة الأوكرانية إلينا سفيتولينا في المركز الرابع برصيد 5450 نقطة اللاتفية ايلينا أوستبنكو في المركز الخامس برصيد 5273 نقطة التشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز السادس برصيد 5100 نقطة الفرنسية كارولين جارسيا في المركز السابع برصيد 4700 نقطة الأمريكية فينوس وليامز في المركز الثامن برصيد 4276 نقطة الأمريكية سلون ستيفنز في المركز التاسع برصيد 3938 نقطة التشيكية بترا كفيتوفا في المركز العاشر برصيد 3550نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاليب تواصل هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت