لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي
لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي

لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي، لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي.

الميثاق أشاد صلاح ريكو، لاعب المقاصة الحالي و الزمالك السابق، بحسام غالي قائد الأهلي، الذي أعلن اعتزاله رسميا كرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

و قال ريكو في تصريحات إذاعية : “حسام غالي لاعب كبير ونموذج وقدوة لأي لاعب وأنا شخصيا أتعلم منه”.

وتابع: “كنت أتمنى أن يستمر غالي في الملعب لمدة موسم أخر، هو مازال قادرا على العطاء، لكن هو الأدرى بظروفه وقراره”.

و أكد لاعب المقاصة الحالي و الزمالك السابق أن رحيل عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق، أثر على مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن عبد الله كانت تربطه حالة انسجام كبيرة بكل لاعبي الهجوم.

وأضاف : “أي لاعب سيشارك مكان عبد الله السعيد، لابد من الصبر عليه خصوصا وأن كل البدائل صغيرة السن وأن ناصر ماهر هو الأنسب لخلافة عبد الله”.

وأكمل: “أعتقد أن حسام البدري، مظلوم في مسألة رحيل عبد الله، خصوصا وأنه كان يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين في السنوات الأخيرة”.

وعن توقيع عبد الله للزمالك، قال: “كل لاعب له حساباته الخاصة وهو الوحيد المسئول على تحديد مصيره”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاعب الـزمـالك السابق: غالي مثل أعلي .. و رحيل السعيد أثر على الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360