الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا
الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا

الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا، الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا.

الميثاق وصف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، فكرة عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، إلى فريقه السابق الأهلي بمثابة الفشل للاعب.

وأوضح الغندور أن رمضان بمقدوره الانتقال لنادٍ آخر في إنجلترا، أو حتى الاستمرار مع ستوك الذي هبط من البريمييرليج إلى الشامبيونشيب، بدلا من العودة للدوري المصري.

وتابع قائد الزمالك السابق: “لا خلاف على أن استمرار رمضان ضمن صفوف أي فريق إنجليزي أفضل له من العودة للأهلي، لأنه لو عاد سيكون الأمر بمثابة الفشل له في التجربة الاحترافية”.

وكان رمضان قد تلقى بعض العروض الأوروبية والعربية، من بينها الوحدة السعودي، لكنه أبلغ وكيله نادر شوقي على أنه عازم على الاستمرار في التجربة الاحترافية وبالاخص في إنجلترا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاعلان عن رئيس بعثة الأهـلـي في الامارات وأوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360