قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟
قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟

قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟ الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟، قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟.

الميثاق حذر الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لاعبه المصري محمد صلاح من القيام بالتمثيل والسقوط مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه واثق من استعادة اللاعب حسه التهديفي.

وكان ليفربول قد خسر أمام مضيفه تشيلسي مساء أمس الأحد بهدف نظيف، ضمن الجولة قبل الأخير من مباريات الدوري الانجليزي.

وقدم محمد صلاح مستوى باهت في تلك المباراة، حيث واصل صيامه التهديفي للمرة الثالثة على التوالي، بعد تألقه اللافت للأنظار بتسجيله 11 هدفًا في 7 لقاءات.

وتلقى محمد صلاح البطاقة الصفراء في مباراة تشيلسي وليفربول، بعد سقوطه على أرض الملعب والتمثيل، مما دفع أنطوني تايلور حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

وتحدث يورجن كلوب حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “الآن نحن لعبنا مرتين أمام زملائه القدامى، حدث ذلك مع روما، والآن مع تشيلسي”.

وأضاف “نعم أعتقد أن محمد صلاح قد قام بالتمثيل، أو كان ينتظر أن يصطدم به أحد اللاعبين للسقوط، لست متأكدًا، ولكنني لا أرغب في رؤية تلك الأمور، وهذا لا يريده صلاح أن يحدث أيضًا”.

وتابع “وبسبب هذه الأمور من الممكن أن لا يتحصل على أي خطأ بعد الآن، عليه أن يهتم بهذه الأمور، وأن لا يفعل ذلك مجددًا”.

وأكمل “عليه أن يكون أفضل من ذلك، وهو يستطيع أن يفعل هذا، وسيعود للتسجيل من جديد، ليس هناك أي شك في هذا”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد تغلب بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من رابطة المحترفين في إنجلترا، بالإضافة لرابطة الكتاب، وترشح لنيل جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قبل مواجهة الكويت.. كيف كانت نتائج مصــر في غياب محمد صلاح ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360