مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح
مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح

مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح، مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح.

الميثاق بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع جميع الرعاة في محو أسباب الخلاف الذي نشب بين الجبلاية و محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول خلال الأيام الماضية.

واتفق الاتحاد مع شركته الراعية وجميع الرعاة على التحرك سريعا من أجل تنفيذ جميع المطالب التي تم الاتفاق عليها بعد الخطابات الرسمية التي وصلت الشركة من جانب اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بإزالة صورة محمد صلاح بشكلها القديم من على طائرة المنتخب التي تنقل الفراعنة إلى روسيا في نهائيات كأس العالم.

وانتهت بريزنتيشن مع الشركة الوطنية من التصميم الجديد لطائرة المنتخب الوطني ويستمر العمل حاليا على قدم وساق مع مهندسي شركة مصر للطيران في الورش الخاصة بالشركة في تركيب التصميم على الطائرة.

وراعت الجبلاية تنفيذ كل ما طلبه محمد صلاح وإنهاء جميع الأزمات بعد المشكلة التي حدثت مؤخرا بشأن حقوق الرعاية وصورة نجم ليفربول على طائرة الفراعنة، خاصةً بعد تدخل جهات سياسية في الأمر لحل الأزمة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب الريال السابق يحذر مارسيلو من خطورة محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360