الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة
الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة

الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة.

الميثاق تغلب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة «0-3» في نصف نهائي كأس مصر في المباراة التي أقيمت منذ قليل على الصالة المغطاء باستاد القاهرة.

قدم لاعبو طائرة الأهلي أداءً جيداً تحت قيادة محمد مصيلحي ونجحوا في حسم اللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتيجتها كالتالي:

«25-22»، «25-21»، «25-16».

ويأتي أداء لاعبي طائرة الأهلي المتميز استمراراً لتألقهم بعد الفوز مؤخرًا ببطولة أفريقيا للطائرة علي حساب طلائع الجيش في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة أيضاً في البطولة التي قام الأهلي بتنظيمها مؤخرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك «3/0» ويتأهل لنهائى كأس مصــر للطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت