صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر»
صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر»

صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر»، صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر».

الميثاق أدى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، تدريبه الأخير على صالة «عبدالرحمن فوزي»  قبل الدخول في معسكر مغلق لمباراة السوبر الأفريقي المقرر له الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءاً أمام فريق النادي الأهلي.

وشارك في المران الثنائي المعار الجزائري مسعود بركوس ووسام نوار لاعب سبورتنج، وظهر على الجميع الجدية والرغبة في حصد لقب السوبر والتأهل لمونديال الأندية.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور..فريق «يد» الـزمـالك يختتم تدريباته استعداداً لمقـابلـة «السوبر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت