ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء
ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء

ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء، ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء.

الميثاق يدخل فريق ناشئ النادي الأهلي لكرة القدم مواليد ٢٠٠٢ مباراته الأولى اليوم الثلاثاء في بطولة حمدان بن محمد الدولية في الإمارات أمام فريق أيندهوفن الهولندي.

وتقام المباراة في الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة ؛الخامسة إلا ربع بتوقيت الإمارات؛ وذلك على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي.

واستعد الأهلي جيدا للمباراة بعدما دخل مرانا قويا مساء أمس على أحد الملاعب الفرعية بنادي الوصل الإماراتي.

ويواجه الفريق نظيره فريق أيندهوفن الهولندي باللون الأزرق «الزي الاحتياطي» في المباراة التي تقام ضمن منافسات بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم المقامة في الإمارات.

واتفق الفريقان خلال الاجتماع الفني على الألوان الخاصة بالزي الذي سيرتديه كل فريق في المباراة والطاقم الخاص بحراس المرمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ناشئو الأهـلـي يواجهون أيندهوفن الهولندي الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت