لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة
لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة

لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

الميثاق صرح الدكتور حسين فتوح، رئيس الجهاز الطبي في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن هشام شعبان، لاعب فريق ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 97، يخضع لبرنامجا تأهيلي للتعافي من الإصابة بآلام الركبة.

وأضاف فتوح أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستمر لمدة أسبوعين قبل أن يعود للانتظام في تدريبات فريقه.

وكان شعبان قد غاب عن مباراة فريق 97 الأخيرة أمام الاتحاد، والتي انتهت بنتيجة 3-صفر لصالح الأهلي في الجولة الحادية عشرة من بطولة الجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاعب «أهلي 97» يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت