معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي
معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي

معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي، معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي.

الميثاق أكد معروف يوسف لاعب خط وسط الزمالك انه يرحب بالانتقال للفتح السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان معروف قد تلقى عرضين من الاتفاق والفتح ولكن أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه يفضل الانتقال للفتح لارتباطه بعلاقة صداقة مع رئيس النادي .

وينتهي عقد معروف يوسف مع الزمالك نهاية الموسم القادم وسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة ايهاب جلال لتجديد عقده الفترة الماضية وهو ما لم يحدث الي الأن .

ويلعب للفتح لاعب الزمالك السابق محمد عبد الشافي معارا من أهلي جدة حتي نهاية الموسم وينتظر الفريق مباراة حاسمة أمام الهلال في الجولة الأخيرة من الدوري قد تحول دفة اللقب الى أهلي جدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، معروف يوسف يرحب بعرض الفتح السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت