ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25
ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25

ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25 الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25، ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25.

الميثاق قال ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه لا يقبل العمل المتقطع، مشددا على أنه مرتبط بعقد مع نادي سموحة، ولا بد على كل مدرب أن يبرم عقده بينه وبين الأندية التي يتولى تدريبها لأن هذا الأمر يشعره بالأمان.

وأضاف في تصريحات له: "أرفض أن أتولى تدريب نادي لمدة 3 مباريات، ثم أرحل إلى نادي أخر لتدريبه 3 مباريات مرة أخرى، فلا أرضى هذا الأمر على نفسي". 

وعن قائمة الفريق في الموسم الجديد قال: "أفضل أن تكون القائمة 25 لاعبا، حتى يكون هناك اهتمام بكافة اللاعبين، وسوف يكون هناك تصعيد لما يقرب من 5 لاعبين من قطاع الناشئين، وبذلك ستكون القائمة 30 لاعبا، وسيحصل كل مدرب على أريحية في التكتيك والخطط".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ميمي عبد الرازق يتحدث عن عقود المدربين وقائمة الـ 25، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت