مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي
مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي

مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي، مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي.

الميثاق اشترط مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الموافقة على تمديد إعارته لأهلي جدة السعودي لتجديد عقده مع الأهلى أو مساواته بنجوم الفريق الكبار أحمد فتحى وعبد الله السعيد وذلك خلال الاتصالات الهاتفية التي جرت معه خلال الأيام القليلة الماضية. 

ويلح مؤمن زكريا على الأهلي من أجل الموافقة على تمديد إعارته إلى السعودية لمدة عام مقبل وسط من جانب الجهاز الفنى نظرا لحاجة الفريق لجهود اللاعب خلال الفترة القادمة خلال منافسات بطولة افريقيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مؤمن زكريا يشترط تمديد الإعارة للموافقة على تجديد عقده مع الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت