أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك
أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك

أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك، أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك.

الميثاق أكد محمد أبو جبل حارس مرمي فريق سموحة، إنه تلقي مفاوضات شفهية من نادي الزمالك للعودة الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أبو جبل في تصريحات تليفزيونية أن الإنتقال للزمالك شرف كبير لأي لاعب، موضحاً أنه جدد تعاقده مع سموحة لمدة موسمين، وفي حالة رغبة الابيض في استعادته سيكون الأمر بيد مجلس إدارة سموحة.

وأضاف: «لا أخشي الجلوس علي مقاعد البدلاء في حالة العودة للزمالك، وقادر علي المنافسة لأصبح حارس الفريق الأول».

واختتم أن حراسة مرمي منتخب مصر بخير، كما أن اشراك محمد الشناوي ومحمد عواد في وديتي البرتغال واليونان أمر طبيعي من أجل اختبارهم، قائلاً: «لا اعرف سبب استبعادي من منتخب مصر، ويجب أن تتسع دائرة الإختيار».

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أبو جبل: جددت عقدي مع سمـوحـة موسمين.. ولا أخشى «دكة» الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت