«الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية
«الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية

«الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية، «الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية.

الميثاق حرص محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الناشئين مواليد 2002 لكرة القدم في الإمارات، على حضور المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية في نسختها الثامنة الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لرئيس بعثة الأهلي الذي حرص بدوره على توجيه الشكر للجنة على الجهود التي تقوم بها؛ من أجل راحة بعثة الأهلي وتوفير كافة ما يلزم للمنافسة على لقب البطولة.

وحضر المؤتمر الخاص بالبطولة أيضا تامر حفني المدير الفني للفريق وجلال احمد فارس قائد الفريق في حضور ممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

وتقام مباريات البطولة خلال الفترة من 10 إلى 19أبريل الجاري وتشارك بها أندية الأهلي وريال مدريد الإسباني وفلامينجو البرازيلي وبروسيا دورتموند الألماني وبي اس أيندهوفن الهولندي وشباب أهلي دبي والنصر والوصل من الإمارات، وتقام مبارياتها على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الدماطي» يحضر المؤتمر الخاص ببطولة حمدان بن محمد الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت