«سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو
«سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو

«سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو، «سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو.

الميثاق حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي على شرائط فيديو لفريقي ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي اللذين يقعان ضمن مجموعه الأهلي في بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي وتنطلق يوم الجمعة القادم وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

من جانبه قال ياسر صلاح، مدرب الفريق إنه عكف طوال الأيام الماضية على رصد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريقين الكونغولي والكاميروني، من خلال مشاهدة التسجيلات الخاصة بمبارياتهما؛ استعدادًا لمنافسات المجموعة الأولى مشددًا على أنه يجرى البحث عن باقي الشرائط الخاصة بالفرق المنافسة.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الأهلي في المجموعة الأولى برفقة أندية بريميرو الأنجولي وكارا الكونغولي وهيرتاج الكونغو الديمقراطية وديناميك الكاميروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سيدات يد الأهـلـي» يدرس ديناميك الكاميروني وبريميرو الأنجولي بالفيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت