سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر
سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر

سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر، سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر.

الميثاق يختتم الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة نظيره الزهور غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من دوري السوبر.

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب الألفي خلال مران اليوم للاطمئنان على حالة اللاعبات الفنية والبدنية قبل مواجهة الغد، وأيضًا تجربة خطة اللعب ومنح اللاعبات بعض التعليمات الفنية الأخيرة قبل مواجهة الزهور غدًا على صالة الأخير.

يذكر أن فريق سلة سيدات الأهلي يسعى في مباراة الغد أمام الزهور لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة الجمعة الماضي أمام سبورتنج.

ويتصدر فريق سلة سيدات الأهلي قمة الترتيب برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سبورتنج صاحب المركز الثاني. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سيدات سلة الأهـلـي يواجهن الزهور في نصف نهائي دوري السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت