«الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب»
«الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب»

«الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب»، «الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب».

الميثاق قال محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2002 بالإمارات، إن المشاركة في بطولة حمدان الدولية التي تقام في دبي تحقق الكثير من المكاسب للفريق، خاصة أنها تشغل احتكاكا قويا مع مدارس أوربية متنوعة ، مما يسهم في زيـادة مستويات اللاعبين واكتساب خبرات جديدة.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وافق على المشاركة في البطولة؛ نظرا لكونها واحدة من أقوى البطولات الدولية على صعيد الناشئين، خاصة أنها تشهد مشاركة فرق أوربية مثل أيندهوفن الهولندي وريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب فلامينجو البرازيلي والاحتكاك مع فرق عربية قوية مثل النصر وشباب أهلي دبي.

وأشار محمد الدماطي إلى أن البطولة تقام في توقيت صعب؛ بسبب تلاحم مباريات الفريق في المسابقات المحلية، مؤكدا ثقته في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على تقديم عروض قوية والمنافسة على لقب البطولة، ووجه الشكر للجنة المنظمة للبطولة على الاهتمام بمشاركة النادي الأهلي في البطولة .

وتقام البطولة خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ أبريل الجاري وتضم مجموعتين؛ الأولى الأهلي، وبي إس في أيندهوفن الهولندي، والوصل الإماراتي، وفلامينجو البرازيلي، أما المجموعة الثانية فتضم كلا من ريال مدريد، وبروسيا دورتموند، وشباب أهلي دبي والنصر الإماراتيين.

ويخوض الأهلي مباراته الأولى غدا مع أيندهوفن، قبل مواجهة فلامينجو في الجولة الثانية في12 أبريل، ويختتم مبارياته في دور المجموعات أمام الوصل في 14 من الشهر ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الدماطي»: «المشاركة في بطولة حمدان الدولية تحقق العديد من المكاسب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت