الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة
الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة

الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة، الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة.

الميثاق يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرانه غداً في السابعة والنصف بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، في إطار الإستعدادات لمواجهة الإتحاد السكندري، المقرر لها الخميس القادم في الأسبوع الـ٣١ من بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق الأول مرانه اليوم على الملب الفرعي لاستاد القاهرة فى تمام السادسة مساءً تحت قيادة ايهاب جلال، بعدما قرر الأخير استمراره في منصبه والتراجع عن الإستقالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك يخوض مران مسائي غداً في «الفرعي» لإستاد القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت