حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات
حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات

حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات، حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات.

الميثاق قررت لجنة الإنضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم ايقاف الدولي فوزي شاوشي حارس مرمى فريق مولودية الجزائر خمس مباريات، منها اثنتان موقوفتان النفاذ، إثر طرده في المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه شبيبة القبائل بنتيجة «1/3» يوم الثلاثاء الماضي، في مواجهة مؤجلة من المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

وكان «شاوشي» قد دخل في مشادة كلامية مع أحد الأفراد المكلفين بتأمين المباراة، والذي كان يجلس خلف شباكه، في الدقيقة 60 من المباراة، وهو الأمر الذي دفع حكم المباراة إلى طرد الحارس بالبطاقة الحمراء.

وطبقا للعقوبة، يغيب «شاوشي» عن مباراة المولودية أمام شبيبة القبائل يوم الجمعة القادم في الدور قبل النهائي من كأس الجزائر، وكذلك مواجهة نصر حسين داي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حارس مرمى منتخب الجزائر وفريق مولودية الجزائر يعاقب بالإيقاف خمس مباريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت