إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات»
إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات»

إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات»، إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات».

الميثاق أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن علاقاته بجميع أفراد الجهاز الفني المعاون له والجهاز الإداري، على أفضل ما يرام ، وهناك حالة من التفاهم والتجانس بين الجميع.

وأضاف المدير الفني للزمالك ، بأنه لم يطلب من أى مسئول في مجلس إدارة القلعة البيضاء، استبعاد أيمن حافظ مدير الكرة من منصبه، مشيراً إلى أن العلاقة التي تربطه به جيده للغاية، وكل ما ينشر لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأشار ايهاب جلال، بأن أيمن حافظ من أكثر الشخصيات المميزة في عملها ، ومتعاون للغاية مع جميع أفراد الجهاز الفني، ويحرص دائماً على تذليل أي معوقات أو مشاكل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيهاب جلال: «لم أطلب رحيل أيمن حافظ.. بطلوا إشاعات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت