«الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك
«الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك

«الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك، «الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك.

الميثاق أدي الثلاثي الأجنبي نانا بوكو ومعروف يوسف وكاسونجو كابونجو لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم، لاستمرار معاناتهم من آلام العضلة الخلفية التي تطاردهم.

 

وغاب الثلاثي منذ فترات متفاوتة عن مباريات الزمالك، والغريب في الأمر أنهم يعانون من نفس الإصابة.

 

ويملك الزمالك في جعبته هذا الموسم أربعة محترفين وهم الثلاثي المصاب بالاضافة للتونسي حمدي النقاز والذي عاد من الاصابة أيضاً قبل أن يشارك في هزيمة الفريق بالأمس امام مصر المقاصة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الخلفية» تبعد الثلاثي الأفريقي عن الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت