جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم
جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم

جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم، جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم.

الميثاق قال جلال العقدة الظهير الأيسر لفريق بتروجيت، إنه لديه مجموعة من العروض يدرسها في الوقت الحالي، من أجل تحديد مصيره مع الفريق البترولي.

وأضاف العقدة في تصريحات لـ«الأهرام سبورت»، هناك 4 أندية تفاوضني الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والداخلية والمقاولون العرب، ولكنني لم أحسم مصيري حتى الآن.

وتابع ظهير بتروجيت، «لم أشارك مع بتروجيت كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابة خلال فترة الإعداد، لكنني مع أول مباراة أثبت نفسي أمام الإتحاد السكندري ورجعنا بالنتيجة».

واختتم حديثه: «كنت أفكر في الرحيل ولكن الكابتن طارق يحيى المدير الفني منحني الفرصة كما أن يثق في قدراتي وأجلت كل شيء لنهاية الموسم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جلال العقدة: لدي 4 عروض وسأحسم مصيري مع بتروجيت بنهاية الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت