الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا»
الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا»

الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا»، الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا».

الميثاق أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي الذي يضم ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمد عطوه، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإتحاد الذي يضم ضمن صفوفه محمود عبدالمنعم «كهربا» في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجد الرباعي «عطوة» والبرازيلي ايلي سابيا ومتعب المطلق وحسين «الشويش» في العيادة الطبية، لشعورهم ببعض الآلام.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا في تمام السابعة مساء على ملعب النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرائد «شيكابالا» يواصل استعدادته لمقـابلـة الإتحاد «كهربا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت