ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني»
ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني»

ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني»، ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني».

الميثاق طالب ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي، بأن يسير على خطى محمد صلاح ومحمد النني، بالتدرج في اللعب للأندية ثم الانتقال لفريق كبير، وألا يعود لمصر ويستمر في تجربة الاحتراف وأتمنى من الجميع مساعدته.

وقال السيد في تصريحات لـ«الأهرام سبورت»: موقف فريق ستوك في الدوري هو ما يقلل من ظهوره بسبب أداءها الدفاعي والإعتماد على المرتدات، ورمضان يتميز بالهجوم لذلك لا يظهر كثيرًا على عكس تريزيجيه المتألق في الدوري التركي.

وأكمل حديثه: «في حال نزوله بديلاً الفريق يكون متأخر في النتيجة، وبالتالي مُطالب بإحداث فارق في النتيجة».

ووجه السيد نصائحه للاعب، بضرورة الخروج لنادي آخر في الدوري على سبيل الإعارة أو الخروج لدوري آخر مثل الفرنسي أو الإيطالي أو البرتغالي، أما عن الفنيات فهو يمتلكها فهو لاعب موهوب وجيد ويسدد ويفعل كل شيء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضياء السيد يطالب رَمَضَـانُ صبحي بالسير على خطى «صلاح والنني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت