المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف
المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف

المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف، المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف.

الميثاق شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري والذي أقيم عصر اليوم على ملعب المصرى باستاد بورسعيد، انتظام ثلاثي حراس مرمى الفريق أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد لمراناً شاقاً للغاية تحت اشراف مدربهم عماد المندوه الذي حرص على أداء حراسه لمجموعة من التدريبات التي تُزيد من سرعة رد فعلهم خاصة مع الكرات المُسددة من مسافات قريبة، وكذلك التدريبات المخصصة لكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

وعقد عماد المندوه اجتماعاً سريعاً على هامش المران مع الثنائي أحمد بوسكا ومحمود السيد طالبهما خلاله بالحرص على التركيز التام خلال التدريبات التي تسبق لقاء النصر المقرر اقامته الخميس القادم، خاصةً مع تأكد غياب زميلهم أحمد مسعود عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري والتي جمعته الأسبوع الماضي بشقيقه الإتحاد السكندري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المندوه يجهز «بوسكا» و«السيد» للقاء النصر بدلاً من مسعود الموقوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت