المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا
المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا

المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا، المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا.

الميثاق اكتفى سعد الشهري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي الذي يضم ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين السيد وأحمد الشيخ، بالإجتماع الذي عقده مساء اليوم مع إدارة النادي وأجل المران إلى الغد.

ويعقد «الشهري» والمهاجم عبدالرحمن العبود غداً الثلاثاء، مؤتمراً صحفياً خاص بمواجهة الفريق أمام التعاون، وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

وتعرض الإتفاق للهزيمة قاسية من الإتحاد بنتيجة «4-2»، ضمن فعاليات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المدير الفني للإتفاق «الشيخ ومارسيلو» يعقد مؤتمر صحفي غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت