كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة
كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة

كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة، كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة.

الميثاق بات الفيصلي الأردني اقرب من الأنصار اللبناني لبلوغ الدور الثاني لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوز الأول على مضيفه الوحدة السوري بنتيجة «2-1»، وسقوط الثاني في فخ التعادل وضيفه ظفار العماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة.

ويتصدر الفيصلي برصيد 10 نقاط، مقابل 7 نقاط للأنصار الثاني، و5 لكلاً من الوحدة الثالث وظفار الرابع.

وفي الجولة السادسة الأخيرة في 23 إبريل، يلتقي الفيصلي مع الأنصار في عمان، وظفار مع الوحدة في صلالة.

ويتأهل إلى الدور الثاني «نصف نهائي منطقة غرب آسيا» متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

على ملعب صيدا البلدي «جنوب لبنان» المعتمد ارضا لفريق الوحدة السوري، حقق الفيصلي فوزاً متأخراً بنتيجة «2-1» ليبقى متصدراً المجموعة.

ودانت السيطرة للفريق الأردني الذي سعى لهز شباك مضيفه لكنه اصطدم بتالق حارس الوحدة خالد ابراهيم، وفي الدقيقة 39 حقق مراده عبر لاعبه البولندي لوكاس جيكيويتش الذي حول عرضية يوسف الرواشدة برأسه داخل الشباك السورية.

وتحسن مستوى الوحدة في الشوط الثاني واندفع نحو مرمى الفيصلي، واشرك مدربه أحمد الشعار المهاجم المخضرم رجا رافع لتعزيز خط هجومه، مقابل تراجع الفريق الأردني الى منطقته للحفاظ على تقدمه.

وأثمر ضغط الفريق السوري عن التعادل عبر سليمان سليمان من تسديدة من أمام مرمى الحارس الأردني معتز ياسين في الدقيقة 78.

لكن كلمة الحسم كانت للاعب الفيصلي أنس الجبارات بمتابعته عرضية الرواشدة الى شباك الحارس السوي «90+3».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كأس الإتحاد الأسيوي: الفيصلي يقترب من بلوغ الدور الثاني من البطولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت