وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك
وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك

وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك، وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك.

الميثاق أوضح جون إدوارد وكيل البرتغالي جورفان فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، حقيقة تولي موكله تدريب الفريق الأبيض خلفاً لإيهاب جلال.

وأكد وكيل فيريرا في تصريحات صحفية أن البرتغالي لا يرغب مطلقًا في العودة لتدريب الزمالك في الوقت الحالي، نافيًا وجود أي مفاوضات من قبل إدارة النادي لعودته.

وتابع:” من الصعب أن يترك فيريرا عمله في قطر في الوقت الحالي”.

وأنهى تصريحاته مفجراً مفاجأة ، مؤكدًا أن فيريرا ينوي اعتزال التدريب مع نهاية الموسم الجاري.

وكان البرتغالي قد تولى الزمالك للتتويج بلقبي الدوري والكأس في موسم 2014-2015.

الجدير بالذكر أن جيسوالدو فيريرا قد هرب من تدريب الزمالك في نوفمبر من عام 2015 بسبب تدخلات مرتضى منصور رئيس النادي في الأمور الفنية للفريق.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيل فيريرا يكشف حقيقة تولي البرتغالي تدريب الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360