تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري
تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري

تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري، تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري.

الميثاق قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الموافقة على اعارة صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد لمدة شهرين لفريق كوبيون بولوسورا الفنلندي، لمدة 60 يومًا.

وقام السعيد بالتوقيع على عقود الانضمام للفريق الفنلندي عقب اجتياز الكشف الطبي.

وجاءت الاعارة مجانًا، حي سيقوم مجلس إدارة الأهلي بخصم مبلغ من راتب اللاعب مقابل الانتقال للفريق الفنلندي، حيث أشار مصدر مسؤول بالنادي الأحمر في تصريحات صحفية قائلاً:” اعتبرنا اللاعب حصل على أجازة بدون راتب لمدة شهرين”.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق عقب توقيعه للزمالك قبل مد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين.

وجاء قرار الأهلي قبل شهرين من خوض منتخب مصر منافسات كأس العالم بروسيا 2018، حيث كان ينتاب كوبر المدير الفني للفراعنة قلقًا شديدًا بسبب تجميد اللاعب في الأهلي خوفًا من تأثر مستواه بالسلب في المونديال.

وينضم عبدالله السعيد لصفوف أهلي جدة السعودي عقب نهاية اعارته للفريق الفنلندي، بدايةً من يوليو القادم.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على موعد المباريات المتبقية من الجولة 31 للدوري المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360