جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي
جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي

جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي، جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي.

الميثاق سخر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول.

وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بميت عقبة:” حسن شحاتة فقد الذاكرة وتناسى البطولات التي حققها فريق الكرة في عهدي”.

وأضاف:” شحاتة يهاجم الزمالك دائمًا لأن لا يعمل الاّن ضمن المنظومة وهذا سر هجومي على الادارة بشكل مستمر في الفترة الأخيرة”.

وكان شحاتة قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك قد تحول إلى نادي اجتماعي عقب خسارته الكثير من الألقاب والبطولات في المواسم الماضية.

وأنهى مرتضى تصريحاته مؤكدًا أن شحاتة تناسى لقب الدوري وكأس مصر في 4 مواسم والسوبر المحلي وهي البطولات التي حققها فريق الكرة في ولايته.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جلسة تحسم مصير عماد متعب مع الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360