رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي
رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي

رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي، رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي.

الميثاق أبدي حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي غضبه الشديد من تعادل الفريق أمام سموحة في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة  الحادية والثلاثين للدوري الممتاز  المصري.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان حريصًا بشكل كبير على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن هذا لم يحدث، لذا فهو غير راضٍ عن أداء لاعبيه.

وتابع البدري، أن جميع اللاعبين بذلوا مجهودًا خلال مباراة اليوم، ولكن الدوافع لم تكن كافية لتحقيق الفوز على الفريق السكندري، الذي قدّم مباراة جيدة على الصعيد الدفاعي تحديدًا.

وأضاف أن لاعبيه وصلوا أكثر من مرة لمرمى سموحة ولكن نهاية الهجمات لم تكن بالشكل المطلوب الذي ينتظره لإحراز الأهداف.

وأكّد حسام البدري، أن تعادل الأهلي جاء في غياب الكثير من العناصر الأساسية، ولكن هذا لا يعفي من كانوا في الملعب خاصة وأنهم لاعبين مميزين وأسماء أصحاب خبرات، مؤكدًا أن الدفع ببعض اللاعبين الصغار أمر جيد، ويحسب للجهاز الفني منحهم الفرصة لاكتساب الخبرات وحساسية المباريات.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رغم تعادله مع سمـوحـة.. الأهـلـي قريب من تحطيم رقم الـزمـالك التاريخي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360