«عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب»
«عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب»

«عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب»، «عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب».

الميثاق غادر كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وحسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة القاهرة متوجهين إلى الإمارات من أجل الاطمئنان على محمود الخطيب رئيس النادى الموجود فى الإمارات ومناقشة بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة.

ومن المقر أن يعود «عبدالحفيظ والبدرى» إلى القاهرة غدًا الثلاثاء من أجل قيادة تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها يوم الجمعة القادم فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «عبدالحفيظ والبدري» فى الإمارات للاطمئنان على «الخطيب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت