اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني
اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني

اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني، اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني.

الميثاق تعقد اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية للناشئين لكرة القدم بالإمارات اليوم الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، بحضور ممثلي الأندية المشاركة بها وعلى رأسها النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة من خلال فريق مواليد 2002.

ومن المنتظر أن يتم خلال الاجتماع الإعلان عن كافة تفاصيل ونظام البطولة وشرح كافة النواحي التنظيمية المتعلقة بها، حيث تقام البطولة خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ أبريل الجاري وتنقسم إلى مجموعتين؛ الأولى تضم فرق الأهلي، وبي إس في أيندهوفن الهولندي، والوصل الإماراتي، وفلامينجو البرازيلي، أما المجموعة الثانية في البطولة فتشهد تواجد كل من ريال مدريد، وبروسيا دورتموند، وشباب أهلي دبي والنصر الإماراتيين.

ويختتم فريق النادي الأهلي للناشئين مواليد 2002 استعداده اليوم لمواجهة فريق أيندهوفن الهولندي المقرر لها غدا الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اللجنة المنظمة لبطولة حمدان الدولية تعقد الاجتماع الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت