صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة»
صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة»

صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة»، صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة».

الميثاق أمر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتخصيص أماكن محددة داخل النادي بممر شارع الملك فاروق لتناول الأعضاء الفسيخ والرنجة اليوم الاثنين الموافق شم النسيم.

ويحرص أعضاء الزمالك على اصطحاب وجبات «الفسيخ والرنجة» إلى مقر النادي كل عام لتناولها.

وارتبط عيد الربيع وشم النسيم في مصر، بالكثير من الأساطير الفرعونية، واكتسب الكثير من العادات والطقوس المصرية القديمة تعود لعصور الفراعنة.

ونقل المصريون والعالم الكثير من طقوس ذلك اليوم ، وما تركه الفراعنة من نقوش ورسوم على مقابر ومعابد الأقصر والجيزة وأسوان وقنا وسوهاج.

تخصيص أماكن داخل الزمالك لتناول «الفسيخ والرنجة»

تخصيص أماكن داخل الزمالك لتناول «الفسيخ والرنجة»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور.. مرتضى منصور يخصص أماكن داخل الـزمـالك لتناول «الفسيخ والرنجة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت