المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر
المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر

المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر، المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر.

الميثاق يؤدى الفريق الأول بالنادي المصرى فى الخامسة مساء اليوم مرانه الأخير ببوررسعيد قبل التوجه إلى «برج العرب» للانتظام بمعسكره التدريبى المغلق ببورسعيد استعدادًا للقاء النصر.

واستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على ستاد بورسعيد استعداداً لمباراته بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره النصر والمقرر اقامتها في الخامسة مساء الخميس القادم على ستاد الجيش ببرج العرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المصري يعسكر فى «برج العرب» الليلة استعدادًا للنصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت