مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة»
مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة»

مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة»، مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة».

الميثاق قال أمين عرابي، المدير الفني لفريق ناشئي النادي الأهلي مواليد 99، إن مواجهة الزمالك في بطولة الجمهورية لها أهمية خاصة وحسابات مختلفة على غرار ما يحدث في مباريات القمة على مستوى الفريق الأول.

وأضاف عرابي أن جميع اللاعبين يعيشون في حالة من التركيز خلال الفترة الماضية؛ من أجل تقديم أفضل مستوى أمام الزمالك، وتحقيق فوز مهم يضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيد الأهلي في بطولة الجمهورية.

وأشار عرابي إلى أنه سيستعين أمام الزمالك بأكثر من لاعب من المراحل السنين الأصغر، متمنيا أن يكون التوفيق حليفهم في مباراة القمة.

وكان أهلي 99 تعادل بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية مع الإنتاج الحربي، بينما حقق الفوز في الجولة التي تسبقها على فريق مصر المقاصة بنتيجة 4-2.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب ناشئو الأهـلـي: «مواجهة الـزمـالك لها حسابات خاصة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت