جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو
جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو

جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو، جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو.

الميثاق كشفت تقارير صحفية تركية عرضت صباح اليوم الأثنين عن قرار نادي جالاطا سراي التركي برفع العرض الرسمي المقدم إلى نادي باوك اليوناني، لضم عمرو وردة، من 2 مليون يورو إلى 3 مليون يورو.

وينتظر النادي التركي موقف نظيره اليوناني من العرض الذي قدمه بقيمة 3 مليون يورو لضم «وردة» خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واشترط باوك اليونانى الحصول على 4 ملايين يورو نظير الموافقة على انتقال «وردة»، حيث شهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى جالطة سراى وباوك من أجل حسم صفقة انتقال عمرو وردة لصفوف الفريق التركى بداية من الموسم القادم.

وكان قد قدم جالطة سراى عرضاً قيمته 2 مليون يورو من أجل التعاقد مع عمرو وردة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة باوك.

جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو

جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جالاطا سراي يرفع عرض ضم «وردة» إلى 3 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت