مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب»
مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب»

مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب»، مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب».

الميثاق قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن ما يحدث حاليا ما هي إلا حرب موجه ضد شخصه، مشددًا على أن هذه الحرب لن تهز شعره واحدة في رأسه.

وأضاف منصور، أن رغم كل هذه الحرب الشرسة، إلا أنه سيصمد، احتراما للدولة، مؤكدا أن الحساب سيكون عسيرا لكل من يسعى لهدم الزمالك.

وأكمل: «لن أتراجع عن موقفي، لأني حافظت على الزمالك وأهدت له أمواله الضائعة، وحققت انجازات لم تحدث في تاريخ النادي، وليس عندي ما أخاف عليه أو منه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور: «هناك حرب موجهة ضدي.. والكل هيتحاسب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت