«صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية
«صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية

«صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية، «صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية.

الميثاق يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لكتابة تاريخ جديد للمصريين غدًا الثلاثاء فوصول فريقه لنصف نهائي دوري أيطال أوروبا سيجعله أول مصري يلعب في هذا الدور.

ويحل ليفربول غدًا ضيفًا على مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي بعدما تغلب الريدز بثلاثية نظيفة سجل صلاح منها هدفًا وصنع آخر.

ورغم لعب الكثير من المصريين في بطولة دوري أبطال أوروبا "ميدو، أحمد حسن، محمد زيدان، طارق السعيد، محمد النني" إلا أن مصريان فقط هما من لعبا في الدور ربع النهائ وهما هاني رمزي وسمير كمونة لكنهما لم يتخطيا هذا الدور ولم يلعب أي مصري بنصف النهائي.

ولعب هاني رمزي وسمير كمونة في موسم 1998/99 مع كايزر سلاوترن في ربع النهائي ضد بايرن ميونيخ في مواجهة ألمانية خالصة.

كمونة ورمزي لم يحالفهما التوفيق ففريقهما خسر ذهابًا بهدفين نظيفين وقد تعرض رمزي للطرد وإيابًا خسروا برباعية نظيفة.

بايرن ميونيخ خسر النهائي في هذا الموسم أمام مانشيتر يونايتد.

يتطلع صلاح غدًا لكتابة تاريخ جديد للمصريين لكن على المستوى العربي يعد أسطورة الجزائر رابح ماجر هو الهدف الأكبر لأي عربي للوصول له فماجر سجل في نهائي دوري الأبطال موسم 1986-87 هدفًا بالكعب بات علامة مميزة باسمه وقاد بورتو للفوز بلقبه الأول على حساب بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «صلاح» يستعد لكتابة تاريخ جديد للمصريين في دوري الأبطال و«ماجر» يتسيد القائمة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت