«أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات
«أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات

«أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات، «أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات.

الميثاق قال مدحت طه إسماعيل، المدير الفني لفريق شباب النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 97، إن الفريق تحكم على الغيابات التي ضربت صفوفه في مباراة الاتحاد وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأضاف مدرب 97 أن الفريق كان يعاني من نقص كبير في الصفوف، ولم يتمكن من إكمال قائمة الـ 18 لاعبا إلا بالاستعانة بلاعبين من فريق 99.

وأشار إسماعيل إلى أن الأهلي واجه الاتحاد دون كريم يحيى ومصطفي صبحي وهشام شعبان ورمضان مصطفي، لذلك اضطر إلى الدفع ببعض اللاعبين في غير مراكزها خلال المباراة.

ووجه إسماعيل إشادة خاصة لحسام عادل الذى شكل خطورة على مرمى الاتحاد بجانب زميله مصطفي عزت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «أهلي 97» يتفوق على الاتحاد رغم الغيابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت