الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر
الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر

الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر، الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر.

الميثاق يدخل الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي اليوم الاثنين مباراة قوية أمام فريق الزمالك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف على صالة استاد القاهرة الدولي، ويسعى خلالها الفريق للظهور بشكل قوي والفوز والتأهل للمباراة النهائية التي تقام الأربعاء.

وكان الفريق قد استكمل تدريباته أمس الأحد بعد حصول اللاعبين على راحة قصيرة عقب الفوز ببطولة إفريقيا التي نظمها الأهلي خلال الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يواجه الـزمـالك في نصف نهائي كأس مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت