«بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي»
«بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي»

«بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي»، «بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي».

الميثاق قال مجدى بيبو، مدير جهاز الفريق الأول لـ «سيدات طائرة الأهلي»، إن الفريق هذا الموسم قدم أداء استثنائيا على كل المستويات ونجح في تحقيق العلامة الكاملة، بعد الفوز بجميع البطولات التي شارك بها.

وأضاف: تركيزنا كان واضحا منذ البداية وأهدافنا كانت محددة المعالم وهي الفوز بجميع البطولات التي سنخوضها هذا الموسم، وهو ما تحقق بفضل مجهود الجميع، سواء الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمدي الصافي أو اللاعبات.

وأوضح بيبو أن التتويج بالدوري وكأس مصر والبطولتين العربية والإفريقية إنجاز شارك فيه الجميع ومنح لاعبات الأهلي لقب «فتيات الذهب» بعدما حققن كل البطولات هذا العام.

ووجه بيبو الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وإدارة النشاط الرياضي؛ لدعمهم المستمر لفريق طائرة الأهلي «سيدات» وكل الفرق الرياضية المختلفة بالنادي الأهلي للتربع هذا العام على منصات التتويج في مختلف الألعاب الرياضية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «بيبو»: موسم استثنائي لـ «سيدات طائرة الأهـلـي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت